أنت في  الأردن
أو اختر دولة مختلفة

سلسلة توريد عالمية ديناميكية تبدأ عند باب منزلك

عملاء اليوم في حالة تنقل دائمًا ويرغبون في الحصول على منتجاتهم بشكل أسرع وأرخص من أي وقت مضى. ومن جانب آخر يتزايد الترابط العالمي. ولذلك تحتاج إلى شبكة دولية قوية لإدارة سلسلة التوريد الخاصة بك.

إننا نصل إلى عدد أكبر من الأشخاص لم يسبق له مثيل حيث نصل إلى 400000 شخص في أكثر من 220 دولة وإقليمًا في جميع أنحاء العالم. وبينما نفكر بالفعل في الشكل الذي قد يبدو عليه العالم في عام 2050، فإننا نستعد للتحديات اللوجستية التي تنتظرنا.

لأننا لا نقوم بتسليم الطرود فحسب. وهدفنا هو تحقيق السعادة والازدهار للأشخاص الذين نخدمهم في كل مكان وفي كل يوم.

حلول لوجستية مخصصة في جميع أنحاء العالم

مهما كانت التحديات، فنحن نسيطر على الوضع. تتيح لنا عقود من الخبرة والتكنولوجيا المبتكرة وفريق مكون من 400000 خبير شغوف تقديم الحل اللوجستي المثالي لاحتياجات نشاطك التجاري. اطلع أدناه على بعض حلول الشحن المخصصة حسب الطلب لدينا.

بعض عمليات التسليم المميزة لدينا

تنقل DHL كل شيء، بدءًا من القطارات الثقيلة والأقمار الصناعية إلى السدادات المطاطية الصغيرة والضرورية لإغلاق جرعات اللقاح.

الخدمات اللوجستية المتخصصة. والتسليم بأمان

تنقل القطارات ملايين الأشخاص من مكان إلى آخر كل يوم. لكن قبل أن تفعل ذلك، يتعين على شخص ما نقل القطارات إلى السكة الحديدية. وهذه قصة شحنة تاريخية ثقيلة عبر القارات.

الخدمات اللوجستية في الفضاء: الحدود النهائية

بعد ما يقرب من 50 عامًا من آخر هبوط مأهول على سطح القمر، عادت رؤية استعمار الفضاء من جديد. ومع وجود خطط لمزيد من المهمات المأهولة وغير المأهولة تكتسب زخمًا، ستكون سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية الفعالة والمستدامة بالغة الأهمية لتحقيق النجاح في قطاع الفضاء.

السدادات التي أدت إلى نقل اللقاح

السدادات المطاطية الصغيرة التي تغلق جرعات اللقاحات في القوارير، وجهود النقل والتصنيع غير المسبوقة التي أتاحت إنتاجها على نطاق واسع.