أنت في  الأردن
أو اختر دولة مختلفة

علوم الحياة والرعاية الصحية

نهتم بالتواصل والعناية والامتثال والابتكار

يشهد مجال علوم الحياة والرعاية الصحية تحولاً متسارعًا في سلاسل التوريد؛ الحاجة المتزايدة إلى الكفاءة والطرق المتباينة إلى السوق والوصول إلى مناطق جغرافية جديدة؛ ويخضع للتحديات لتمكين حلول سلاسل التوريد الرقمية. 

تُدرك شركة DHL التعهد وهي مستعدة لمساعدتك على التعامل مع التحديات والفرص التي يشتمل عليها مشهد الرعاية الصحية من خلال مجموعة شمولية من الحلول اللوجستية الذكية للرعاية الصحية التي تركز على المرضى وتتسم بالتفكير المستقبلي، ونطلق عليها نظام DHL للرعاية الصحية. ومن خلال هذا النظام، نتيح لك الاستفادة من قدرتنا على التواصل والعناية والامتثال  والابتكار، مع إمكانية الوصول إلى خبراتنا التي لا تُضاهى ضمن شبكة عالمية متوافقة. ونقدم إليك تجربة أكثر تواصلاً طوال رحلة المريض بأكملها من التجارب السريرية إلى نقطة الرعاية وكل شيء بينهما. 

إننا نضمن لك التعامل مع الأجهزة الصيدلية والطبية والخدمات اللوجستية للتجارب السريرية وسلاسل التوريد الخاصة بك بعناية لأننا ندرك ما هو على المحك: حياة سيجري إنقاذها أو تحسينها. ونقوم بذلك لأنك في DHL، تجد الاهتمام! 

نقل المنتجات والحلول المتعلقة بعلوم الحياة والرعاية الصحية

لدى DHL مجموعة كبيرة من خيارات النقل لتلبية الاحتياجات المحددة لمجال علوم الحياة والرعاية الصحية.

  • يشمل نقل الأدوية التجريبية التي تتطلب درجة حرارة أو إطارًا زمنيًا محددَين والإمدادات السريرية ومواد الدعم إلى العيادات والمستشفيات والنقل الوارد لإعادة العينات التي تتطلب درجة حرارة أو إطارًا زمنيًا محددَين إلى المختبرات والمؤسسات البحثية التي ترتبط غالبًا بالتجارب السريرية.

رؤى حول علوم الحياة والرعاية الصحية

واكب أحدث الاتجاهات والابتكارات المتعلقة بعلوم الحياة والرعاية الصحية.